الوطن

أنشطة ومواقف

{ أجرى رئيس مجلس النواب نبيه برّي اتصالاً هاتفياً بالسيدة رباب الصدر شرف الدين، معزياً بوفاة شقيقتها شقيقة السيد موسى الصدر السيدة منصورة السيد صدر الدين الصدر.

{ أعلن المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب في بيان، أنه «صدرت بعض التفسيرات لكلام الرئيس حسان دياب بشأن تقدير كمية المواد التي انفجرت من نيترات الأمونيوم. وللتوضيح فإن الرئيس دياب استند في كلامه إلى معطيات غير رسمية منسوبة إلى «أف بي أي»، ولم يتلق الرئيس دياب تقريراً رسمياً في هذا الخصوص من «أف بي أي».

{ وقّعت نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر، الترقيات العسكرية في الجيش والتي تشمل الرتب كافة. وتم إرسالها إلى وزير المال في حكومة تصريف الأعمال لاستكمال التوقيع عليها، على أن يُصبح المرسوم نافذاً عقب توقيع رئيس الجمهورية ورئيس حكومة تصريف الأعمال عليه.

{ غرّد النائب الدكتور فريد البستاني عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «ملفات كبيرة نحملها من سنة إلى سنة، من النزوح إلى التوطين إلى الاقتصاد وغيرها، تتطلب لدراستها عملاً قبل ولادة الحكومة المرتبطة بعوامل خارجية، من هنا دعوتنا في بداية العام لعقد سلسلة لقاءات تضمّ كل الأطراف برعاية فخامة الرئيس لدراسة عقدسياسياجتماعياقتصادي جديد وصولاً إلى الدولة المدنية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى