الوطن

عبد الصمد عرضت مع زين تعزيز التعاون الإعلامي اللبناني المصري

استقبل رئيس «الهيئة الوطنية للإعلام» المصري حسين زين وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، ترافقها مستشارتها الإعلامية رحاب أبو زين.

وبحث الجانبان في «سبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الإعلام اللبنانية في مختلف مجالات العمل الإعلامي، وجرت مناقشة بروتوكولات تعاون فى مجال التبادل البرامجي والإنتاج المشترك والتدريب».

وأكد زين «تفعيل التعاون مع الجانب اللبنانى، بما يحقق مردوداً إيجابياً على الجانبين المهني والاقتصادي معاً»، مؤكداً «ضرورة التنسيق الدائم مع الجانب اللبناني في التغطيات الإعلامية لمختلف الأحداث المهمّة والقضايا المطروحة على الساحة العربية»، مقترحاً «إنتاج برنامج بثّ مشترك».

وتحدثت عبد الصمد عن «أهمية التعاون الإعلامي مع هذا الصرح الإعلامي الكبير الذي يمتلك إمكانات وخبرات متميّزة، وأهمية الاستفادة من الخبرات الإعلامية المتميّزة به من خلال تنشيط الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة منها والتأهيل الجيد للعمل الإعلامي».

ثم جال كل من عبد الصمد وزين في استديوات «الوطنية للاعلام»: استديو 46، استديو 10، واستديو راديو مصر. وأشادت عبد الصمد بـ»التقنيات الحديثة الموجودة في الاستديوهات» معربةً عن تقديرها «الكبير للإعلام المصري المهني المتميّز».

وكانت عبد الصمد سافرت أمس إلى  مصر للمشاركة في الدورة الـ51 لمجلس وزراء الإعلام العرب، الذي سيُعقد في جامعة الدول العربية في القاهرة يوم غد الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى