الوطن

لقاء بين حزب الله والحركة الإصلاحية اللبنانية وتأكيد مشترك على التمسّك بمعادلة الانتصار

 استقبل رئيس الحركة الإصلاحية اللبنانية رائد الصايغ في منزله في عاليه مسؤول منطقة الجبل في حزب الله بلال داغر على رأس وفد، وذلك بحضور مجلس قيادة الحركة.

وكان اللقاء مناسبة للبحث في مجمل قضايا الساعة لا سيما في مواجهة التحديات الراهنة على كلّ المستويات، حيث أكد المجتمعون التمسك بالثوابت الوطنية الراسخة لا سيما معادلة الانتصار والعزة والكرامة، وهي معادلة قوّة لبنان في قوّته المتجسّدة بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة.

وأكد الصايغ في كلمة له على عمق العلاقة مع المقاومة، وتطرّق إلى برنامج عمل الحركة بعد إطلاق وثيقتها السياسية في العاشر من آب الحالي.

كذلك كانت كلمة لرئيس جمعية الإرشاد والتواصل الشيخ صالح ضو أكد فيها على تاريخ بني معروف المقاوم، وتحدث عن التضحيات الذي قدّمتها المقاومة من أجل دحر العدو «الإسرائيلي» والعدوّ التكفيري عن أرضنا الطيبة في الجنوب والبقاع.

 وكانت مداخلات لأعضاء مجلس قيادة الحركة الإصلاحية اللبنانية أكدت جميعها على استمرار النضال في سبيل الأهداف الوطنية المشتركة.

بدوره تحدث الحاج بلال داغر عن العلاقة المتينة بين الحزب وحلفائه، مؤكداً الاستعداد الدائم والجهوزية لمساعدتهم، وخاصة في هذه الظروف الصعبة.

وأشار داغر إلى أنّ المشروع المقاوم ينتصر في المنطقة كلها، والعدو «الإسرائيلي» مردوع ومكبّل وغير قادر على تحقيق أيّ من أهدافه العدوانية. كذلك الأميركي الذي ما عليه إلا الرحيل من كلّ المناطق التي احتلها كما حصل مؤخراً في خروجه المذلّ من أفغانستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى