الوطن

أنشطة وأخبار

{ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط وجرى عرض للأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية. وبعد اللقاء غادر جنبلاط عين التينة من دون الإدلاء بتصريح.

{ قامت قوات العدو «الإسرائيلي» بأعمال صبّ الباطون على الطريق الترابية المستحدثة أخيراً في محلة موقع مسكاف عام، في الجهة المقابلة لبلدة العديسة اللبنانية، بواسطة شاحنة وجرّافة.

{ أبرق رئيس جمعية «قولنا والعمل» الشيخ أحمد القطان إلى المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، لمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الأمن العام. وقال «ونحن إذ نهنئ أنفسنا والشعب اللبناني بسعادتكم على ما قدمتموه للمديرية العامّة للأمن العام وما تميّزتم به من مناقبية عالية قلّ نظيرها، وسهر على حفظ لبنان وأهله آمناً مستقراً قوياً لمواجهة العدو الصهيوني من جهة والتكفيري من جهة وأي خطر يتهدّده، نسأل الله الرحمة لشهداء الأمن العام والشفاء العاجل لجرحاه. وستبقى المديرية العامّة للأمن العام عنوانا لحفظ أمن لبنان واللبنانيين».

{ رفض الأمين العام لحركة «التوحيد الإسلامي» الشيخ بلال سعيد شعبان في بيان، «القرارات القضائية الأخيرة المثيرة للريبة، لا سيما مذكرة الجلب بحق رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب»، معتبراً «أننا في لبنان نعيش اليوم حالة كيدية ولا منطقية على مختلف المستويات القضائية والسياسية والاقتصادية، بالإضافة إلى مخالفة الأنظمة والقوانين المرعية الإجراء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى