الوطن

نشاطات

{ عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع الوزير السابق طارق الخطيب للأوضاع العامة والتطورات الراهنة. وتركز البحث على مطالب إقليم الخروب الإنمائية، ولا سيما تأمين التيار الكهربائي لقرى الإقليم من خط بسري. واستقبل عون الدكتورة بترا خوري لمناسبة تعيينها المديرة العالمية للعناية الاجتماعية والصحية في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر «IFRC»  الذي يتخذ من جنيف مقراً له.

{ استقبل رئيس المجلس النيابي نبيه برّي في عين التينة، الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير والدكتورة ثروت الزهر.

{ أكد وزير الدفاع الوطني موريس سليم “أهمية المحافظة على المستوى المعهود لقدرات الجيش اللبناني وأهلية وحداته للقيام بالمهام الوطنية التي يضطلع بها على مساحة الوطن في سبيل صون الاستقرار الداخلي الذي يُعتبر من أهم الركائز في مسيرة استعادة التعافي والنهوض الاقتصادي”. والتقى سليم سفراء إسبانيا خوسيه ماريا فيري، كندا شانتال شاستوني، السويد آن ديسمور وبحث معهم سُبل دعم الجيش.

{ التقى وزير العدل القاضي هنري الخوري في مكتبه، السفير البريطاني الجديد لدى لبنان أيان كولارد في زيارة تعارف، وجرى بحث في التطورات العامّة في لبنان والمنطقة وأطر التعاون بين لبنان وبريطانيا في المجالين القضائي والحقوقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى