الوطن

نشاطات

{ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد القاضي كلود كرم وأعضاء الهيئة في زيارة تعارفية. كما التقى القائد العام لقوة «يونيفيل» الجنرال ستيفانو ديل كول في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان.

{ عرض وزير الدفاع الوطني موريس سليم مع رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، الأوضاع العامّة في البلاد لا سيما الأمنية منها. وللغاية نفسها التقى سليم رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السرايا الكبيرة.

{ بحث وزير العدل القاضي هنري الخوري مع سفير الأرجنتين لدى لبنان موريسيو آليس خلال لقاء في وزارة العدل، موضوع التعاون القضائي بين البلدين والتحضيرات الجارية لتوقيع اتفاقيتين في هذا المجال.

{ أجرى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى اتصالاً، برئيس مجلس النواب نبيه برّي، شكره خلاله على تصديق مجلس النواب على القانون القاضي بزيادة عدد القضاة في محكمتي بعقلين وعاليه الدرزيتين. وتلقّى أبي المنى اتصالاً من نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، ومن مستشار المجلس الخاص مساعد رئيس مجلس أمناء «الجامعة الإسلامية» الدكتور غازي قانصوه.

{ استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وجرى تداول الأوضاع العامّة وآخر المستجدات على الساحة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى