رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ حملت الساعات القليلة الماضية تطورات كثيرة في ملف إعارة اللاعب الدولي اللبناني وقائد فريق الصفاء محمد زين طحان لأحد ممثلي لبنان (النجمة والأنصار) في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لهذا العام، إذ انه بعدما وقع اللاعب على عقد لمصلحة الأنصار، عاد واتفق مع نادي النجمة ليوقع معه على عقد إعارة من أجل المشاركة في مباريات المسابقة الآسيوية، وذلك بعدما تلقى الضوء الأخضر من إدارة ناديه بذلك، والتي يقال إنها كانت قد أعطت كلمة (موافقة) منذ مدة لنادي النجمة على إعارته الكابتن الطحان، قبل أن يطلبه الأنصار للغرض نفسه وللعب معه في البطولة نفسها، لكن في غير مجموعة، ويبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد ختام مباريات بطولة الدوري اللبناني للموسم الحالي.

ـ أعلن نادي النجمة اللبناني تعاقده رسمياً مع اللاعب سعيد عواضة قادماً من الإخاء الأهلي عاليه. وكشف النجمة في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك عن تعاقده مع عواضة لمدة 3 سنوات. وأضاف في بيان قصير “عواضة اللاعب الخلوق وكابتن فريق الإخاء الأهلي عاليه أثبت أنه من أبرز اللاعبين في لبنان من خلال ما قدّمه مع الفريق الجبلي”. وأكد أن عواضة “يمتلك إمكانيات فنية عالية وسيشكل إضافة كبيرة حيث يلعب في جميع مراكز الجهة اليمنى”. واختتم النجمة “انضمام عواضة يأتي في إطار التعزيزات التي بدأتها الإدارة النجماوية استعداداً للاستحقاقات المقبلة وأبرزها كأس الاتحاد الآسيوي”.

ـ وقّع شادي سكاف نجم نادي البرج، على عقود انتقاله للنجمة، ليكون ضمن صفوف النادي ضمن كأس الاتحاد الآسيوي 2022.  وعقد اجتماع في مكتب رئيس نادي النجمة أسعد صقال، جمع سكاف ووكيل أعماله إبراهيم فتوني. وأكدت المصادر المقرّبة أن اللاعب اتفق مع الصقال على عقد يمتد خلال فترة دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022 ، على أن تتم دراسة توقيعه على كشوف الفريق ضمن الدوري المحلي في وقت لاحق. وشدّدت على أن عقد سكاف ينتهي مع البرج في 31 أيار المقبل، وتمّ الاتفاق مع النادي على منحه خطاب فسخ عقد. ويُعدّ سكاف أحد أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، حيث قدم موسماً استثنائياً خلال الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى