رياضة

أخبار سلّوية

ـ عزز النادي الرياضي اللبناني لكرة السلة، صفوفه بتعاقده رسمياً مع النجم إسماعيل أحمد. وجاء تأكيد الرياضي أمس من خلال بيان رسمي مقتضب نشر عبر الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ويعد إسماعيل أحمد أحد أبرز اللاعبين التاريخيين في النادي الأصفر، وسيكون حضوره مهمّا للرياضي في معركة الحفاظ على اللقب. ويخوض الرياضيّ مواجهات الفاينال فور ضد دينامو لبنان، حيث ستُقام المباراة الأولى مساء السبت المقبل.

ـ أصدر الاتحاد اللبناني لكرة السلة، تعليمات صارمة إلى الأندية بشأن الحضور الجماهيريّ لمباريات الفاينال فور. هذا، وانطلقت مواجهات الفاينال فور، مساء أمس الأربعاء. وستكون الأبواب مفتوحة بشكل كامل للجماهير، ولكن بشرط أن تلتزم الأندية بتعيين مندوبين عنها لحفظ المدرجات. كما هدّد الاتحاد اللبناني لكرة السلة، الأندية التي لا تلتزم بحفظ مدرجاتها بعقوبات صارمة وقوية. ومن المرتقب أن تكون مواجهات الفاينال فور قوية وحماسية وسط الحضور الجماهيري.

ـ تُوّج النادي الأهلي المصري بطلاً لبطولة كأس مصر لكرة السلة للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب الاتحاد السكندري. وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 69-65، خلال المباراة التي جمعت بينهما، على صالة حسن مصطفى، في نهائي كأس مصر لكرة السلة لعام 2022. وظلت المباراة سجالاً بين الفريقين على مدار الأشواط الـ4، قبل أن يبتعد الأهلي بفارق النقاط في الدقائق الأخيرة، ليحسم اللقب لمصلحته. وبذلك استعاد الأهلي لقب كأس مصر لكرة السلة، بعدما غاب عن التتويج خلال السنوات الثلاث الماضية. وباتت هذه المرة هي العاشرة التي يحصل فيها الأهلي على لقب كأس مصر لكرة السلة، ليكون ثالث أكثر الفرق تتويجاً به، بعد الزمالك (13) والاتحاد السكندري (11).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى