رياضة

منتخب السعودية يعلن تشكيلته لمونديال قطر ويبدأ معسكره في أبوظبي

 أعلن الفرنسي إيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، قائمة من 32 لاعباً لدخول معسكر في أبوظبي ضمن المرحلة الثالثة للاستعداد للمشاركة في كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر.

 وسيخوض «الأخضر» خلالها خمس مباريات ودّية، الأولى أمام منتخب مقدونيا في 22 من الشهر الحالي على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي، وستكون الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا في 26 منه، وسيلتقي الأخضر في ودّيته الثالثة منتخب هندوراس في 30 منه، وستلعب كلتا المباراتين الثانية والثالثة على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي.

وسيلعب «الأخضر» مباراته الودية الرابعة أمام منتخب آيسلندا في 6 تشرين الثاني المقبل على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، وسيختتم الأخضر ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما في 10 منه على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وتضم القائمة محمد العويس وفواز القرني ومحمد اليامي ونواف العقيدي وياسر الشهراني وعلي البليهي وعبد الإله العمري وعبد الله مادو وحسان التمبكتي وسلطان الغنام وأحمد بامسعود وسعود عبدالحميد ومحمد البريك ورياض شراحيلي وعلي الحسن ومحمد كنو وعبد الإله المالكي وسلمان الفرج وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وسامي النجعي وسالم الدوسري وعبد الرحمن العبود وفهد المولد ونواف العابد وهتان باهبري وأيمن يحيى وهيثم عسيري وعبد الله رديف وعبد الله الحمدان وصالح الشهري وفراس البريكان.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم مع منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى