رياضة

رونالدو يُصدر بياناً بعد استبعاده من قائمة مانشستر للقاء تشيلسي

بعد قرار نادي مانشستر يونايتد باستبعاد رونالدو من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بسبب مغادرته ملعب «أولد ترافورد» قبل صافرة نهاية مباراة يونايتد وتوتنهام، اعتراضا منه على عدم المشاركة في المباراة سواء أساسياً أو حتى كبديل.
رد رونالدو على بيان النادي عبر حسابه الخاص قائلاً: «لقد فعلت ذلك دائماً طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي. هذا لم يتغير. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنتُ عليه طوال العشرين عاما الماضية».
وأضاف: «الاحترام دائماً ما كان يلعب دوراً في قراراتي داخل الفريق، ويساعدني على اتخاذ القرارات التي تساعد في تطور الفريق». وواصل موضحاً: «بدأت مسيرتي وأنا في سنّ صغيرة للغاية، ودائماً ما يكون الشخص الكبير والأكبر سناً قدوة للاعبين الصغار، وهذا أمر هام بالنسبة لي».
وتابع: «أرغب في أن أكون مثالاً يُحتذى به بالنسبة للاعبين الصغار، ولكن في بعض الأحيان لا يكون ذلك ممكناً بالقدر الكافي وسخونة بعض اللحظات تهزم رغباتنا». وعن موقفه بعد الاستبعاد من قائمة مانشستر يونايتد، قال: «كل ما أشعر به الآن هو أنني أحتاج أن أستمر في العمل داخل مقرّ التدريبات، وأقوم بتشجيع زملائي في مانشستر يونايتد لتقديم كل ما لديهم في المباراة». ليختتم كلامه: «الاستسلام للضغط ليس خياراً.. هكذا كان مانشستر يونايتد، ويجب أن يبقى دائماً متحداً ونقف سوياً، وقريباً سنبقى مع بعضنا البعض مرة أخرى».
هذا، وتعتزم إدارة مانشستر يونايتد، فسخ عقد رونالدو في كانون الثاني المقبل، نتيجة لتفاقم أزماته داخل أروقة الأولد ترافورد.
وبحسب صحيفة «مترو» الإنكليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستقوم بفسخ عقد رونالدو إذا لم يتمكن وكيله خورخي مينديز من إيجاد عرض مناسب له في كانون الثاني المقبل.
وحاول رونالدو الرحيل عن صفوف «الشياطين الحمر» الصيف الماضي، عقب الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية في أوروبا والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى