رياضة

أوّل خسارة للبرج على يد الأنصار وأوّل فوز للإخاء على حساب السلام

 

.. وفي الجولة السابعة من عمر الدوري تعرقل فريق البرج المتصدّر بعد ست مراحل كان قد حصد فيها العلامة الكاملة (18 نقطة) ليحقق الأنصار فوزاً مثيراً على حساب رجال أسامة الصقر بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جونيه البلدي، ليرفع الأنصار رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمّد رصيد البرج عند 18 نقطة ليواصل في صدارة الترتيب مع استشعار التهديد بإزاحته عن كرسي الصدارة في المراحل المقبلة نظراً لخوضه العديد من المباريات المتقاربة المستوى. افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 11، وذلك بعد انطلاقة من الحاج مالك، حيث مرّر كرة إلى حسن معتوق الذي سدد بقوة على يسار الحارس (د10) وأضاف الأنصار الهدف الثاني في الدقيقة 34 عبر ثعلبه وهدّافه الحاج مالك تال وذلك إثر تمريرة ذكية حاسمة من «المعتوق». ومع انطلاق الشوط الثاني سجل البرج هدف تقليص الفارق عبر خالد تكجي، وذلك بعد تمريرة من دينيس (46). ثمّ عزز الأنصار تفوّقه بالهدف الثالث، وذلك بعد تمريرة من حسن معتوق حوّلها الحاج مالك بتسديدة قوية في الشباك في الدقيقة 64. وعقب نهاية المباراة وقعت مشادة مرفقة بالتضارب بين لاعبي الأنصار غازي حنيني والليبي حسام اللواتي، ليحصل الأول على بطاقة حمراء.
من جهة ثانية، حقق فريق الإخاء الأهلي عاليه فوزه الأول في الدوري على حساب السلام زغرتا بنتيجة 2-0. جرت المباراة في ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ليرفع الإخاء رصيده إلى 3 نقاط متقدّماً إلى المركز العاشر، في حين تراجع فريق السلام إلى المركز 11 برصيد 3 نقاط أيضاً.
وشهدت المباراة تفوق أصحاب الأرض حيث سجل محمد أرناؤط الهدف الأول عن الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 38. ومع انطلاق الشوط الثاني ضغط الإخاء على مرمى الفريق الشمالي إلى أن نجح بتسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه محمد المصري في الدقيقة 61. وحاول فريق السلام تسجيل هدف تقليص الفارق دون أن ينجح في تحقيق مبتغاه، في ظل الدفاع المحكم من جانب أصحاب الأرض ملتزمين بخطة مدرّبهم حسين حمدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى