الوطن

نشاطات

ـ استقبل نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب في مكتبه في ساحة النجمة، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي علي يوسف حجازي مع وفد قيادي من الحزب، حيث جرى استعراض الأوضاع السياسيّة في لبنان وآخر مستجدّات الملفّ الرئاسي بما في ذلك الدعوة إلى جلسة لانتخاب رئيسٍ للجمهوريّة في 14 الشهر الحالي.
ـ وصل وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم إلى جنيف على رأس وفد ضمّ مستشاره فراس زعيتر ومديرة مكتبه بتول الخنساء، للمشاركة في الدورة 111 لمؤتمر العمل الدولي الذي تنظّمه منظمّة العمل الدوليّة، حيث كان في استقباله سفير لبنان في الأمم المتحدة سليم بدورة وأعضاء البعثة الديبلوماسيّة. وتوجّه بيرم مباشرةً من المطار إلى مقرّ الأمم المتحدة للمشاركة في حفل افتتاح المؤتمر الذي تستمرّ جلساته حتى السادس عشر من الشهر الحالي. وسيلقي بيرم كلمة لبنان في اليوم الثاني من فعاليّات المؤتمر.
ـ التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، رئيسة «مؤسّسة الحريري للتنمية البشريّة المستدامة» بهيّة الحريري وجرى خلال اللقاء عرصٌ للمستجدّات على الساحة الللبنانيّة، لا سيّما كلّ ما يتعلق بأوضاع مدينة صيدا، الصحيّة، البيئيّة، التربويّة وغيرها من القضايا التي تهمّ المدينة، وفق بيان عن مكتب سعد الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى