رياضة

يحشوشي يعتذر ويوضح ويكشف المستور

نشر رئيس نادي الحكمة ايلي يحشوشي عبر صفحته على الفايسبوك تفاصيل مغادرة بعض نجوم الفريق معتذراً من جمهور الحكمة، ومؤكداً أن مسيرة النادي مستمرة، وجاء في رسالته: «أعتذر أولاً من كل جمهور الحكمة في لبنان ودول الانتشار لعدم وضعكم في صورة الذي حصل راجياً أن تقبلوا اعتذاري.
لن أطيل الكلام، ولكن قريباً سأفصح عن كل ما لدينا من معلومات لوضع الأمور في نصابها. أفهم جيداً ردة فعل الجمهور حيال ما حصل رغم أن الذي حصل بالشكل والمضمون غير مؤثر في مسيرة نادٍ دخل في العقد التاسع من عمره.مدرّب الفريق واثنان من لاعبيه انتقلوا الى فريق آخر، رغم أن نادي الحكمة، بعد أسبوع من المفاوضات مع وكيل المجموعة، قد توصل إلى اتفاق نهائي معه وثبتت الرواتب تماماً بحسب طلبهم وهي ذاتها التي عرضت عليهم من الأندية الأخرى.حصل ذلك صباح الأحد، وحصل تعهّد بأن الموضوع قد انتهى والعقود سترسل في خلال النهار للتوقيع.
وفقط للتذكير: من المعلوم لدى الجميع بأنني رجل لا يقامر، لا يغامر ولا يتعاطى الخمرة أو المخدرات، يعني أنني دائماً في حالة وعي، أي انني لن أغامر وألزم النادي بعقود مالية دون توافر السيولة كاملة، وأعيد تجربة بعض «الرؤساء» السابقين.
طلع الصباح ومعه صياح ديك بطرس، ليس بالأمر الجلل لأصحاب الايمان، والوعي والإدراك. نادي الحكمة رونق كرة السلة «طبعاً» مع النادي الرياضي، وعندما مرض مرضت، وعندما استعاد عافيته انتعشت، إنها حقيقة مهما بلغ الأمر بنكرانها. اللجنة الإدارية باقية، مشاريعنا باقية، البطولة ستعود لنا، وهنا أصل وجوهر الحكاية…
وأخيراً، كنت قد أخبرت عائلتي وبعض الرفاق المقرّبين جداً منذ حوالي أكثر من شهرين عن نيّتي بالاستقالة لأسباب شخصية، وبعد أن تأكدت بأن النادي قد قسى عوده، واقترحت على أحدهم أن يرأس النادي وهو إياه قد اقترحت عليه ذلك من قبل.
أما اليوم، أطمأن الجميع بأنني باقٍ، قد يفرح البعض و»يطمبز» البعض الآخر، لا همّ لي سوى أن اقوم بواجبي تجاه نادي الحكمة مع كل الخيّرين وأصحاب الأيادي والقلوب البيضاء، بكل صبر وثبات ومحبة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى