رياضة

العهد والنجمة بمواجهتين عُمانية وبحرينية بانطلاق مشوارهما الآسيوي..

 

يواجه فريق العهد نظيره النهضة العماني، عند السابعة مساء اليوم الاثنين، على أرض استاد نادي السيب، في حين يلعب النجمة ممثل لبنان الثاني مع الرفاع البحريني في المنامة، بانطلاق منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
واعترف المدير الفني لفريق العهد المدرب السوري رأفت محمد، بأن المباراة الأولى الافتتاحية غالبًا ما تكون صعبة، وتعتمد على الحذر من الفريقين، وتابع: “نحن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية كي تكون الإنطلاقة جيدة، ونسعى أيضًا لتقديم صورة تليق باسم نادي العهد والكرة اللبنانية وتفرح جمهورنا”.
وعند سؤاله عن الغيابات في صفوف الفريق العماني، أكّد بأن الغيابات قد لا تعطي الأفضلية لفريقه، لأن النهضة يمتلك نخبة اللاعبين في المنتخب العماني.
أما عن الجمهور فقال: “إن فريق النهضة يتفوّق علينا بنقطة واحدة وهي عامل الأرض والجمهور، بحيث سيفتقد العهد لجمهوره بسبب لعبه خارج بلاده وأرضه”.
أما الكابتن خليل خميس فقال: “المباراة أمام فريق النهضة صعبة وقوية، لأن الفريقين شاركا في البطولة من قبل. ودرس الجهاز الفني واللاعبون فريق النهضة جيدًا، حيث حللوا نقاط القوة ونقاط الضعف”.
وعند سؤاله عن عامل الطقس والرطوبة العالية في مسقط قال خميس، بأن الفريق أتى الى هنا قبل موعد المباراة بثلاثة أيام للتأقلم”.
ويفتتح فريق النجمة، مبارياته بالدور الأول من المسابقة في ضيافة منافسه الرفاع عند الساعة التاسعة مساء الاثنين، علماً أن اللقاء سوف يحتسب على أرض الفريق اللبناني الذي لجأ لخيار اللعب في الخارج، لعدم وجود ملعب جاهز في لبنان.
المدير الفني لفريق النجمة المدرب البرتغالي باولو مينيزيس، كشف أن غياب الحارس علي السبع والمهاجم محمد صادق سببه أنهما خرجا حديثاً من تداعيات الإصابة، واعتبر أن عدم تواجدهما سيكون مؤثراً، لكنه لم يخف التعبير عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة جيدة، مؤكداً التحاق الدولي الأفغاني أوميد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى