رياضة

دورة نادي الكتلة الرياضية بالتنس لقب الرجال لسليم والسيدات لقاسم

اختتم نادي الكتلة الرياضية في طرابلس دورته الاتحادية السنوية بالتنس التي نظمها على ملعبه في عاصمة الشمال، بمشاركة أكثر من عشرين لاعباً ولاعبة من مختلف المناطق اللبنانية. وجاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:
* فردي الرجال: تألق اللاعب علي سليم بفوزه بالمباراة النهائية على محمد التنير بنتيجة (6-2)(6-1). وكان علي سليم فاز في المباراة نصف النهائية على ربيع الحاج يوسف بنتيجة (6-2)(6-1). وفي المباراة نصف النهائية الثانية فاز محمد التنير على مارك ضومط (6-2)(6-1).
فردي السيدات:
تألقت اللاعبة فاتن قاسم بفوزها بالمباراة النهائية على سيرينا خوري بنتيجة (6-1)(6-1). وكانت قاسم قد فازت في المباراة نصف النهائية على ميرنا أطرش بنتيجة (6-4)(5-7)(10-5) وسيرينا خوري على خديجة عمر في المباراة نصف النهائية الثانية بنتيجة (6-1)(4-6)(10-5).
وفي الختام وزّعت أمينة صندوق اتحاد التنس ديزيريه خليفة وعضو الاتحاد نبيل قبيطر ورئيس نادي الكتلة الرياضية مارك غريّب ورئيسة اللجنة الرياضية في النادي المنظّم مي منلا شميطلي وأعضاء الهيئة الإدارية الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين والفائزات. وألقت شميطلي كلمة شكرت فيها كل من ساهم في إنجاح الدورة التي دأب النادي على تنظيمها طوال عقود عدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى