أولى

مسيرات شعبية حاشدة في صنعاء والمحافظات: «تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يُرهبنا»

تحت عنوان “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”، خرجت حشود اليمنيين، عصر أمس، في مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء والمحافظات، مؤكدين موقفهم الثابت من القضية الفلسطينية وإدانتهم للعدوان على غزة والمجازر التي يرتكبها العدو بحقّ المدنيين، مجدّدين تفويضهم للقيادة اليمنية باتخاذ كافة الخطوات الداعمة لفلسطين، ومباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية في العمق الصهيوني وفي البحرين الأحمر والعرب، مشدّدين على أنّ أميركا وتحالفها التي أعلنت تشكيله قبل أيام لن يرهب اليمنيين.
وتحت الشعار عينه، خرجت مسيرة جماهيرية كبرى في مدينة صعدة ومسيرات أخرى في المرازم، وشعارة برازح، والجَرَشة بغمر، حمل المتظاهرون فيها الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، ولافتات داعية إلى مقاطعة البضائع الأميركية و”الإسرائيلية”.
وردّد المتظاهرون هتافات الغضب تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وجرائم وإبادة جماعية على يد العدو الصهيوني، والمنددة بالغطرسة الأمريكية، والمؤكدة الاستعداد للمشاركة في معركة تحرير فلسطين والدفاع عن غزة.
وأكد بيان مسيرة صعدة “المضامين والرسائل والمواقف والصادقة المشرفة التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في خطابه التاريخي الأربعاء”، مشدداً على “أنها الموقف الموحد والثابت والمعلن والصريح للشعب اليمني، ولن نتراجع عن نصرة الشعب الفلسطيني”.
وجدد المطالبة لجميع الدول “التي لها حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني إلى فتح ممرات برية لتدفق المجاهدين من أبناء شعبنا اليمني للالتحام المباشر مع كيان العدو المجرم ومساندة المجاهدين في فلسطين المحتلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى