رياضة

الكرة الطائرة: خلوة للحكام الدوليين واجتماع فنّي عام لأندية الدرجة الثانية

بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المحاضر الدولي اميل جبّور والأمين العام عصام أبو جودة ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي حنا الزيلع، نظّمت لجنة الحكام في الاتحاد خلوة للحكام الدوليين تخللها تقييم المراحل السبع التي أقيمت لبطولة لبنان «اكس اكس أل» للدرجة الأولى لموسم 2023 – 2024 . وجرى عرض مسهب من قبل المحاضر جبّور والمناقشة شارك فيها الحضور ومراجعة عامة لتفسيرات القواعد وكيفية التعاطي مع حالات اللعب التي لم تلحظ في قانون اللعبة والتي حصلت خلال المباريات واستعراض البروتوكول المتبّع قبل وخلال وبعد المباريات وضرورة تطبيقه. بعدها عرض الأمين العام برنامج بطولة لبنان للدرجة الثانية التي ستنطلق بتاريخ 7 كانون الثاني المقبل. حضر الخلوة رئيس اللجنة الفنيّة بالاتحاد طوني غانم ورئيس لجنة الحكام الدولي حنّا الزيلع والحكام الدوليون الياس وهبه، جوزيف خرما، مصطفى جراد، بسّام الجميّل، جوني اللقّيس، جويل القوبا، ميريللا سعد ومحمد ياسين.
وفي نهاية الخلوة أولم للحاضرين رئيس لجنة الحكام حنّا الزيلع في مطعم «الصيّادين» في العقيبة قطع في نهايته الجميع قالب الحلوى بمناسبة الأعياد مع التمنيات لرئيس وأعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد واللجان العاملة فيه ولعائلة الكرة الطائرة دوام الصحة والنجاح.
من جهة أخرى، عقد الاتحاد الاجتماع الفنّي العام لبطولة لبنان للدرجة الثانية في قاعة الاجتماعات التابعة لمجمّع ميشال المرّ الرياضي في البوشرية بحضور نائب رئيس الاتحاد أميل جبّور والأمين العام عصام ابو جودة ورئيس اللجنة الفنيّة طوني غانم ورئيس لجنة الحكام حنّا الزيلع ورؤساء ومدربي أندية: الرياضي الفيدار، الرياضي حالات، السفارة الأميركية، الرياضي حبوب، المون لاسال عين سعادة، السلام صاليما، الهدى عربصاليم، الرياضي عمشيت، الرياضي مشمش، شبيبة كفرحاتا، الأندلس العقيبة، الرياضي 1875 بيروت، تمّ خلاله عرض برنامج البطولة والتعديلات على توقيت المباريات التي ستطرأ لضرورات النقل المباشر أو خلال شهر رمضان المبارك وتسجيل اللاعبين المشاركين بالبطولة مع الجهاز التدريبي والإحصائي ومواصفات الملابس مع الألوان ومراجعة لجدول الجزاءات مع الرسوم المتوجبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى