الوطن

فواز يوضح: محمد دخل الله منتحل صفة وأخباره لإثارة البلبلة لدى الجالية في أبيدجان

أوضح الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز البلبلة التي تسبّب بها “الخبر المتعلق بالمدعو محمد دخل الله والذي نشرته “الوكالة الوطنية للإعلام” بتاريخ 14/2/2024″.
وقال فواز في بيان أمس: “يهمّنا أن نوضح للرأي العام، أنّ المذكور هو منتحل صفة رئاسة الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بالإنابة – فرع أبيدجان وبالتالي الهدف من بث دخل الله أخبار كاذبة كهذه هو إثارة البلبلة في أوساط الجالية اللبنانية في أبيدجان وخلق إشكالات بين فاعلياتها”.
أضاف: “وفي هذا المجال، يهمّنا توضيح امر وهو أنّ آخر رئيس للجالية اللبنانية وللجامعة اللبنانية الثقافية في العالم – فرع أبيدجان كان المرحوم نجيب زهر والذي أصدر قبل وفاته قراراً أوكل فيه لجنة “لإدارة شؤون مكتب الجالية في أبيدجان تحضيراً لإجراء انتخابات تمثيلية للجالية هناك، وهي تقوم بعملها على أتمّ ما يكون، والأكيد أنّ اللجنة لا تضمّ بين اعضائها المدعو دخل الله ولا يوجد أيّ رئيس حالياً لا بالأصالة ولا بالإنابة للجامعة أو للجالية اللبنانية في أبيدجان. والجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لن تتهاون في ممارسة حقها القانوني في ملاحقة من ينتحل صفة تمثيلية هي ليست له أصلاً وفي أيّ مركز من مراكزها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى