الوطن

إبراهيم من سيدني: للاغتراب دور مهمّ بدعم لبنان

جالَ المديرُ العام السابق للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أمس على عددٍ من القيادات الروحيّة وممثّلي الطوائف اللبنانيّة في أوستراليا، فالتقى الشيخ مالك زيدان في مسجد خالد بن الوليد في حضور الشيخ حسن زيدان ورئيس جمعيّة الوحدة العربيّة عبدالله الشامي ونسيب المفتي الشيخ عبد اللطيف دريان، فؤاد دريان وعضو المجلس البلديّ جورج زخيا ومدير مكتب “الوكالة الوطنيّة للإعلام” في أوستراليا الزميل سايد مخايل والناشط في حزب الأحرار الأوستراليّ فؤاد الأشوح ورجال الأعمال قيصر وجورج وميشال سركيس.
وزار اللواء إبراهيم والوفد المرافق الشيخ يوسف نبها إمام مسجد الرحمن في حضور السيّد جعفر المسكي والدكتور عماد برّو ومحمود مهنا.
كما زارَ اللواء إبراهيم والوفد المرافق راعي الأبرشيّة المارونيّة المطران أنطوان شربل طربيه في مكتبه في هاريس بارك – سيدني، في حضور النائب الأبرشي المونسينيور مارسيلينو يوسف ورئيس تحرير “النهار” الأوسترالية الزميل أنور حرب.
وشدّدَ اللواء إبراهيم خلال لقاءاته على “أهميّة دور الاغتراب في دعم لبنان وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة” منوّهاً بـ”دور أعضاء الجالية اللبنانيّة في أوستراليا في دعم اهلهم في لبنان”.
وأطلعَ القيادات الروحيّة على آخر التطورات في لبنان والظروف التي تمنعُ انتخاب رئيس للجمهوريّة في الوقت الحاليّ، كما استمعَ إلى هموم وشجون الجالية التي نقلها إليه رؤساء وممثّلو الطوائف الروحيّة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى