رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلة للمحترفين لوس أنجلوس ليكرز والفرصة الأخيرة

يتطلع لوس أنجلوس ليكرز إلى استغلال الفرصة الأولى المتاحة أمامه من أصل اثنتين من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى إقصائيّات الغرب للدوري الأميركي لكرة السلة حين ينزل في ضيافة نيو أورليانز بيليكانز. ويعوّل ليكرز على نجمه الأول ليبرون جيمس من أجل حسم بطاقة المركز السابع والتأهل مباشرة إلى البلاي أوف متسلحاً بلقاءاته مع بيليكانز بالموسم المنتظم التي انتهت لصالحه بثلاثة انتصارات لواحد آخرها كان في اليوم الختامي للموسم المنتظم. فيما يسعى بيليكانز الطامح للعودة إلى البلاي أوف إلى الفوز وخطف البطاقة المباشرة لملحق المركزين السابع والثامن من أجل تفادي خوض لقاء آخر يجمعه بالفائز من ملحق المركزين التاسع والعاشر.
وفي لقاء لا يقبل الخطأ يحلّ غولدن ستايت ووريورز ضيفاً ثقيلاً على ساكرامنتو كينغز في ملحق المركزين التاسع والعاشر للمنطقة الغربية. ويحمل اللقاء شعار إنقاذ الموسم أو تفادي الإقصاء بالنسبة للفريقين حيث إنّ الخاسر فيه سيودّع رسمياً المنافسات فيما ينتظر الفائز لقاء آخر يجمعه بالخاسر من مواجهة ليكرز وبيليكانز.
هذا، ويتطلّع غولدن للفوز ومواصلة السعي من أجل التأهل كثامن الغرب والمشاركة في البلاي أوف للموسم الثالث توالياً فيما يطمح ساكرامنتو لمواصلة المنافسة على آخر بطاقات البلاي أوف في الغرب بالفوز على ووريورز الذي واجهه أربع مرات في الموسم المنتظم وانتهت نتائجها مناصفة بفوزين وخسارتين أمامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى