في افتتاح ملعب «كابيتانو» برعاية خيامي الموسوي يعلن عودته عن استقالته

برعاية مدير عام وزارة الشباب والرياضة الأستاذ زيد خيامي وحضوره، تمّ افتتاح مجمّع «كابيتانو» الرياضي في منطقة الشويفات، وحضر الحفل رئيس نادي النبي شيت السيد أحمد الموسوي، رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان، رئيس نادي الأنصار الأستاذ نبيل بدر، الرئيس السابق لنادي شباب الساحل سمير دبوق، بالإضافة إلى عدد من مدرّبي كرة القدم وشخصيّات رياضيّة وفعاليات، وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلام ونجوم سابقين في اللعبة.

البداية كانت مع قصّ شريط الافتتاح من قِبل خيامي والموسوي معاً، تلاها النشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيبيّة من صاحب المشروع السيد أحمد الموسوي الذي شكر الجميع على تلبيتهم الدعوة لحضور حفل الافتتاح، مؤكّداً على استمراره في دعم الرياضة وبناء المنشآت التي تساعد الجيل الجديد على ممارسة الرياضة في أجواء سليمة. وفي كلمته، أعلن الموسوي عن عودته إلى الواقع الكروي بشكل فاعل، وتحديداً إلى موقعه في رئاسة النادي البقاعي، استجابة لرغبة الكثيرين ممّن تمنّوا عليه العودة إلى موقعه الطبيعي لما فيه مصلحة اللعبة ودوره الكبير فيها بشكل عام، وسعيه الدؤوب لوضع منطقة البقاع على الخارطة الكرويّة في لبنان بشكل خاص.

ثمّ كانت كلمة لخيامي، نوّه فيها بالمجهود الكبير الذي يقوم به السيد أحمد الموسوي على الصعيد الرياضي، ولا سيما في كرة القدم في منطقة البقاع وغيرها من المناطق اللبنانيّة، وأكّد خيامي الحاجة الكبيرة إلى أمثال السيد الموسوي في الرياضة اللبنانيّة، كونه يساهم في نشر هذه الرياضة وبأشكال مختلفة، كما توجّه بالشكر إلى رئيس نادي العهد تميم سليمان على دوره أيضاً في تنمية الرياضة في منطقة البقاع، ولا سيّما إنجازه الكبير المتمثّل بإنشاء قاعة رياضيّة في بدنايل، وكذلك المنشأة الرياضيّة على أوتستراد المطار نادي السدّ . وتمنّى خيامي أن تُعالَج مشكلة نادي شباب الساحل ويعود «الساحل الأزرق» إلى حالته الطبيعيّة، كونه أحد أبرز الرموز الرياضيّة الأساسيّة في منطقة ساحل المتن الجنوبي.

بعد ذلك أُقيمت مباراة وديّة جمعت نجوم كرة القدم اللبنانيّة السابقين بقيادة محمد قصّاص بمواجهة فريق الإعلام الرياضي الذي كان يقوده القائد رضا عنتر. وبين شوطي المباراة، سلّم السيد أحمد الموسوي الدروع التذكاريّة على رؤساء الأندية الحاضرين، وفي نهايتها وزّع الموسوي الدروع التذكاريّة على الزملاء في الإعلام الرياضي واللاعبين المشاركين في المباراة.

وتضمّ المنشأة الرياضيّة ملعباً كبيراً لكرة القدم، بالإضافة إلى صالة ألعاب بلياردو- بيبي فوت – وكرة الطاولة بالإضافة إلى ملعب خاص بالكرة الطائرة الشاطئيّة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى