بولت … من المضمار إلى داخل المستطيل الأخضر!

دعا فريق كرة قدم برتغالي مغمور، العدّاء الأسطوري الجامايكي أوساين بولت إلى «تحقيق حلمه» بخوض غمار اللعبة الشعبيّة معه، مغرياً إيّاه بما يتوافر في منطقته من سندويشات وجعة ورحلات قوارب. وحضّ فريق بيرا- مار من منطقة أفيرو بشمال البلاد، والمشارك في دوري المقاطعات في البرتغال، العدّاء المعتزل حامل الرقم القياسي في سباقي 100 م و200 م، على الانضمام إليه في أقرب فرصة.

وكتب النادي عبر صفحته على موقع «فايسبوك» للتواصل: أوساين بولت، تعال لتحقيق حلمك. تعال للعب كرة القدم في بيرا- مار!».

وسعى النادي أيضاً إلى جذب بولت 30 عاماً عبر قميصه ذي اللونين الأصفر والأسود، اللذين كان العدّاء الجامايكي يرتديهما أيضاً على مضمار ألعاب القوى، نسبة إلى ألوان علم بلاده. وقال بيرا- مار: «ستحتفظ بالأصفر وستبقى بطلاً».

ولا يخفي الجامايكي عشقه لكرة القدم، وهو سبق وشارك في تمارين نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وأبدى مراراً رغبته في الدفاع عن ألوان فريقه المفضّل مانشستر يونايتد الإنكليزي، علماً بأنّه سيشارك معه في مباراة خيريّة في الثاني من أيلول المقبل. وسبق للنادي البرتغالي المغمور أن جذب أسماء بارزة، لا سيّما في نهاية السبعينيات من القرن الماضي عندما كان لا يزال ضمن دوري الدرجة الأولى، ومنها البرتغالي أوزيبيو الحائز على الكرة الذهبيّة لأفضل لاعب في العالم عام 1965.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى