«الحشد الشعبي» يعلن عن عملية أمنية وصولاً إلى الحدود مع السعودية

أعلن «الحشد الشعبي» أن قواته نفذت أمس، بالتعاون مع شرطة النجف الأشرف «عملية أمنية مشتركة في عمق صحراء بادية المحافظة وصولاً للحدود الدولية مع السعودية».

وذكر عبر موقعه الإعلامي أن «عمليات الفرات الأوسط للحشد/ اللواء الثاني ومكاتب المفتش والاستخبارات ومكتب الحركات، وبإسناد من أفواج القوات الخاصة وبالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف بمختلف مديرياتها على إثر ورود معلومات أمنية في محور بادية النجف الأشرف ضمن إحداثيات مثبتة شرع بعملية مشتركة في عمق بادية النجف وصولاً إلى الحدود العراقية السعودية».

وأضاف موقع الحشد أن الهدف من العملية هو «البحث والتفتيش الواسع النطاق وبسط الأمن في محور بادية النجف وطمأنة الجميع بأن الوضع مسيطر عليه كلياً».

وأشار موقع «الحشد الشعبي» العراقي إلى أن «العملية الأمنية حققت جميع أهدافها المرسومة».

وكانت قيادة عمليات «الحشد الشعبي» شرق الأنبار، أطلقت عملية أمنية لملاحقة خلايا «داعش» نهاية الشهر المنصرم. وأعلنت مديرية «الإعلام الحربي» أن «قيادة عمليات شرق الأنبار للحشد الشعبي أطلقت عملية أمنية لملاحقة خلايا داعش ضمن قواطع المسؤولية بمشاركة استخباراتها»، لافتة إلى أن «العملية تهدف إلى تمشيط مناطق جرف البحيرة، والنهر اليابس، فضلاً عن إعادة الانتشار وتثبيت نقاط أمنية ضمن قاطع عمليات شرقي الأنبار». وأضاف البيان أن «العملية مستمرة حتى تأمين العوائل الموجودة ضمن القاطع، وتسهيل حركة تنقلها».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى