رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ سيصل إلى بيروت خلال اليومين المقبلين لاعب خط الوسط السنغالي داوودا دييميه، للانضمام إلى فريق «العهد» الذي سجله على كشوفاته الآسيوية، ليخوض معه منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2020.

وكان داوودا في الموسم الماضي، من أبرز نجوم خط الوسط في الدوري اللبناني لكرة القدم الذي كان محترفاً فيه ضمن صفوف نادي «شباب الساحل». يذكر أن دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا سينطلق في 10 شباط المقبل على أن يستمر لثلاثة أشهر.

ـ إنشغل الشارع الكروي المحلي أمس بمتابعة قضية اللاعب نادر مطر مع ناديه النجمة، فبعد اعلان اللاعب انه اصبح حراً صدر بيان عن النادي أكد فيه انه لا زال لاعباً في صفوفه وانه لم يتلق اية رسالة من الاتحاد الدولي (الفيفا) حوله، تبع ذلك انتشار رسالة صوتية وداعية موجهة من مطر لاخوته اللاعبين في الفريق، أكد فيها بأنه لن يلعب مع أي فريق في لبنان غير النجمة، وهو سيغادر الى المغرب للإلتحاق بأهله وعائلته على أن يعود لاحقاً.

ـ من المتوقع أن يستغني نادي الانصار عن لاعب خط الوسط الاردني شامل صوقار ، والارجح ألا يكون صوقار اللاعب الآسيوي في صفوف الفريق ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والسبب ان الجهاز الفني ليس راضياً عن حالة اللاعب البدنية والفنية، و سيتم استبداله بلاعب آسيوي وعربي الجنسية، وقد يكتفي الجهاز الفني بالاجانب الثلاثة الناشطين مع الفريق منذ الموسم الماضي، والأمر النهائي بيد المدرب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل، الذي على ما يبدو ينتظر التحاق أحد اللاعبين بالفريق ليتخذ قراره النهائي بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى