الوطن

تشييع شقيق عباس إبراهيم في كوثريّة السياد وحردان حضر معزيّاً على رأس وفد من «القوميّ»

 

شيّع أهالي بلدة كوثرية السياد بمأتم مهيب الراحل أحمد كاظم إبراهيم، شقيق المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، والذي توفي صباح أمس. وأمّ الصلاة على جثمانه إمام البلدة السيد حسن إبراهيم ثم ووري في جبانة البلدة.

وحضر معزياً رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان على رأس وفد ضمّ رئيس هيئة منح رتبة الأمانة كمال الجمل، عميد الدفاع زياد معلوف، عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة، منفذ عام النبطية د. وسام قانصو وأعضاء هيئة المنفذية.

وإلى الوفد حضر أيضاً رئيس تحرير «البناء» النائب السابق ناصر قنديل ورئيس اللجنة الفنية في الضمان الاجتماعي سمير عون.

كما حضر وزير الداخلية والبلديات اللواء محمد فهمي، النواب: هاني قبيسي، مصطفى حسين، طارق المرعبي، سليم الخوري وعلي بزي، النائب السابق عباس هاشم، وفد من «كتلة الوفاء للمقاومة»، المفتي الشيخ عباس زغيب ممثلاً كلّ من رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان والمفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، قائد الجيش السابق العماد جان قهوجي، مفتي صور الشيخ حسن عبد الله، رئيس «المركز الإسلامي للدراسات والإعلام» القاضي الشيخ خلدون عريمط من دار الفتوى، محافظ الجنوب منصور ضو، الأمين العام لـ»التجمع العالمي لعلماء المقاومة» الشيخ ماهر حمّود، المستشار الثقافي في السفارة العراقية الدكتور هاشم الشمري، أحمد بعلبكي، مسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق في حزب الله وفيق صفا، قائد «كتائب شهداء الأقصى» اللواء منير المقدح، ممثلون عن قيادة الجيش والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والمديرية العامة لأمن الدولة، رئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد طفيلي وحشد من القادة الأمنيين والعسكريين وفاعليات ثقافية وإعلامية وحزبية وأهالي البلدة والجوار.

وتتقبّل العائلة التعازي اليوم الجمعة وغداً السبت في منزل العائلة في كوثرية السياد، كما تتقبّل التعازي في 3 شباط المقبل في جمعية التخصص العلمي في بيروت من الساعة الثانية لغاية السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى