رياضة

راموس يودّع ريال مدريد باكياً وواعداً: سيبقى الريال في قلبي وسأعود يوماً ما

أجهش سيرجيو راموس (35 عاماً) قائد ريال مدريد في البكاء أثناء كلمته في حفل الوداع الخاص الذي أقامه النادي الملكي تكريما لمسيرته معه خلال 16 عاماً أمضاها مع الفريق.

وقال راموس خلال حفل الوداع: «يوما ما سأعود، أنا متأكد. أريد أن أشكر ريال مدريد هو دائماً في قلبي».

وقال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد خلال حفل الوداع، إن أبواب النادي ستظل مفتوحة لراموس دائماً.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي بعد حفل وداعه: «لقد جئت من حدث خاص جدا (يقصد حفل وداعه)، وأنا ممتن جدا للصحافة، ومستعد لجميع أنواع الأسئلة، وأود توضيح كل شيء».

وأضاف: «إذا كان علي أن أعبر عن نفسي بكلمة، ففي كل دقيقة نزلت فيها للملعب كنت أنا، وتركت روحي، وهكذا أريد أن أتذكر أنني تفانيت في عملي».

وعن رحيله، علق: «لقد حدثت أشياء كثيرة، ولطالما أردت البقاء هنا، فالنادي عرض علي فرصة تمديد عقدي، ولكن بسبب مشاكل فيروس كورونا لم يتم الانتهاء من الأمر، وفي الأشهر الأخيرة عرض علي التمديد لسنة أخرى».

وأوضح: «رحيلي ليس لسبب مادي، بل لأنني أردت سنوات أكثر لراحة البال لي ولعائلتي، والأمور المادية لم تكن مشكلة أبدا، وطلبت عقدا لعامين، لكن حين وافقت على عرض النادي (عام واحد) قيل لي أنه انتهى، ولم يخبرني أحد بأنه كان هناك تاريخ محدد للعرض».

وبسؤاله لو عاد به الزمن هل كان سيوقع لريال مدريد؟، وأجاب: «بالطبع، لقد كانت أروع مرحلة في حياتي، حيث فزت بالعديد من الألقاب، وكنت سأوقع ألف مرة للملكي».

واختتم كلامه قائلاً: «اليوم ليس مناسبا للحديث عن مستقبلي، ولا أعرف ما إذا كنت سأبقى في إسبانيا أو الفريق الذي سأذهب إليه، وأكرر كنت أرغب في عقد لعامين لكن النادي عرض عاماً، ولم أعرف عن وجود موعد لنهاية العرض.

ولعب راموس مع الريال 671 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 101 هدف وتوّج بـ22 لقباً، بواقع:

ـ الدوري الإسباني 5 ألقاب.

ـ  دوري أبطال أوروبا 4 ألقاب.

ـ كأس إسبانيا لقبان.

ـ كأس السوبر الإسباني 4 ألقاب.

ـ كأس السوبر الأوروبي 3 ألقاب.

ـ كأس العالم للأندية 4 ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى