رياضة

تراوري: سعيد بالعودة لبيتي وتشافي يريدني في مركز الجناح

أعرب الوافد الجديد للفريق الأول لبرشلونة أداما تراوري، عن سعادته بالعودة لصفوف البلوغرانا الذي نشأ فيه قبل رحلته في البريميرليغ. وانضم تراوري للبارسا، على سبيل الإعارة، قادماً من صفوف وولفرهامبتون الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وقال تراوري، خلال المؤتمر الصحافي لتقديمه، أمس الأربعاء: «قرار المشاركة متروك للمدرب، وأتيت للعمل وبذل أقصى ما لدي، وتشافي هيرنانديز المدير الفني هو مَن سيقرر مَن سيلعب بيني وبين زملائي في الفريق».

وأضاف: «تشافي هو أسطورة في برشلونة، ومنذ أن أتيت تمكنت من التحدث معه حول كيفية السير على خطاه، حيث كان دائماً مثالاً مثل بويول وإنييستا وبوسكيتس وجوردي ألبا».

وعن عودته مرة أخرى لكامب نو، علّق: «التواجد دائماً في كامب نو هو أمر مميز للغاية، وسأساعد الفريق بقدر ما أستطيع حين يحتاجني».

وتابع: «برشلونة كان دائمًاً بيتي، وفي بعض الأحيان يتعين عليك اتخاذ قرارات للوصول إلى الفريق الأول، واتخذت هذا القرار، والآن الشيء المهم هو الاستمتاع وتقديم أفضل ما لديّ».

وواصل: «أنا سعيد جدًا بالعودة إلى منزلي حيث قضيت هنا 11 عاماً، وأريد أن أمنح الجماهير الكثير من البهجة». وأتم: «لم ألعب يوماً كجناح فقط، بل كجناح ومراكز مختلفة خلال فترتي في البريميرليغ، وتشافي يريد الاعتماد عليّ كجناح».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى