رياضة

إتحاد الكرة الطائرة يخرّج 16 مدرّباً للمستوى الأول بالكرة الطائرة الشاطئيّة

أنهى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة دراسة المدربين الدولية للمستوى الأول بالكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها على مدار أسبوع بإشراف الاتحاد الدولي للعبة عن طريق النظام الإلكتروني المرئي عن بعد (زوم) . أما المحاضرات والاختبارات العملية والامتحانات الخطّية فأقيمت في مقر وملاعب نادي الشباب البترون. أدارالدراسة المحاضر والخبير الدولي في شؤون الكرة الطائرة الشاطئية الجزائري محمد بن حميدة وعاونه المدرّب الوطني ايلي النار.

وأقيم الحفل الختاميّ بحضور أمين عام الاتحاد عصام أبو جودة ورئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية منير شاهين ومقرّر اللجنة مارك أبي كرم. وألقى المدير المدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور كلمة شكر خلالها باسم رئيس الاتحاد وليد القاصوف وأعضاء الاتحاد المحاضر ومعاونه على عنايتهما ومتابعتهما للمشاركين ونادي الشباب البترون لتقديمه كل المستلزمات لإنجاح الدراسة، منوّها بالمستوى الجيّد الذي أظهره المشاركون علماً أنها المرة الاولى التي ينظّم الاتحاد هذا النوع من الدراسات المخصصة للكرة الطائرة الشاطئية.

 وأعلن جبّور عن حضور الخبير الدولي الى لبنان لدعم الكرة الطائرة الشاطئية في لبنان وعقدعدّة اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد اللبناني لوضع خطة عمل تطويرية لمدة أربع سنوات تنفذ وتتابع من قبله شخصياً.

ثم أذيعت النتائج ووزّع الأمين العام والمدير التنفيذي الشهادات على الناجحين وهم: إيهاب الظنط – ميرا عدره – هادي عتر – شربل القزّي – آيا ماريا مطر – جوزيف شاهين – جون أبو جوده – آدم خوري – غيث مصطفى – هادي عمّار – عمر أبي كرم – رامي ابو علي – مهنّد اسماعيل – نادر الفيداوي – ايلي نجّار – جايسن نجّار.

من جهة أخرى تلقى جبور قرار مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي القاضي بتكليفه رئيساً ومندوباً فنيّاً للجنة المشرفة على بطولة آسيا للناشئين تحت 19 سنة التي ستقام في البحرين بين 19 و 30 آب المقبل بمشاركة عدد قياسي من الدول بلغ الـ 18 فريقاً. والدول هي: البحرين – ايران – كوريا الجنوبية – تايلاندا – العراق – الصين – تايوان – اوستراليا – كازاخستان – قطر – اليابان – هونغ كونغ – الكويت – السعودية – بنغلادش – الهند – باكستان – الامارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى