الوطن

قماطي من البيرة: حزب الله سيقف بجانب العكاريين بكلّ إمكاناته

أكد نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي، وقوف الحزب إلى جانب العكاريين بكل إمكاناته وطاقاته.

كلام قماطي جاء خلال زيارته على رأس وفد من حزب الله، رئيس رابطة العائلات الاجتماعية في عكار ورئيس بلدية البيرة محمد وهبي في منزله في البلدة، بحضور حشد من الفاعليات الاجتماعية والحزبية في المنطقة.

وبحث المجتمعون في الأوضاع السياسية والاقتصادية وحاجات أهالي عكار ومعاناتهم وسُبُل الخلاص من الحرمان والتهميش الذي عانته محافظة عكار على مدى عقود سابقة.

 وأكد قماطيوقوف حزب الله إلى جانب العكاريين بكل إمكاناته وطاقاته”. بعد ذلك نُظّمت احتفالية بمناسبة مرور أربعين عاماً على تأسيس حزب الله وانطلاق المقاومة.

بدوره، قال وهبي إنالمقاومة اليوم وضعت معادلة جديدة بعدما كان الحديث عن النفط والغاز مجرد أحلام تراودنا منذ عشرات السنين، فها هي اليوم أضحت واقعاً بفضل فائض القوة التي نضجت بقوة المقاومة وثباتها وتماسكها».

 ولفت إلى أنعكار منطقة مهمّشة ومحرومة تعاني الأمرين خصوصاً في الأزمة الاقتصادية الأخيرة التي تشهدها البلاد، وهي بحاجة لمشاريع إنمائية تُحرّك العجلة الاقتصادية فيها لتُعيد اليها الحياة من جديد”.

ونوه بـ”احتضان المقاومة لجمهورها في عكار والوقوف بجانبهم، والذي تُرجم بتقديم المازوت في الشتاء الماضي بالإضافة إلى خدمات كثيرة أخرى”، وقال “نتطلع اليوم إلى قبول الحكومة اللبنانية للهبة التي ستُقدمها الجمهورية الإسلامية في إيران من الفيول لينعم لبنان بالكهرباء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى