رياضة

إنتصارات مستحقة للبرج والصفاء والغازية يخطف نقطة من التضامن

حقق البرج فوزاً كاسحاً على طرابلس بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبذلك، رفع البرج رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة الدوري مؤقتاً، بينما تجمد رصيد طرابلس عند نقطة وحيدة. وشهدت المباراة افتتاح محمد صادق للتسجيل، في الدقيقة 7 من عمر اللقاء. وأضاف خالد تكجي الهدف الثاني للبرج، في الدقيقة 45+1. ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل محمد صادق الهدف الثالث للبرج، والثاني الشخصي له، في الدقيقة 57. وقلّص فؤاد عيد النتيجة في الدقيقة 83 لمصلحة طرابلس. ثمّ عاد وسجل محمد صادق الهدف الرابع للبرج و»الهاتريك» الشخصي والأول في الدوري، في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وعلى ملعب بلدة انصار في الجنوب، تعادل الشباب الغازية مع التضامن صور بنتيجة 2-2، وشهدت المباراة تسجيل الهدف الأول للتضامن  عبر عدنان سلوم في الدقيقة 40، قبل أن يعادل دينيس تيتيه النتيجة للشباب الغازية في الدقيقة 45+4.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل عدنان ملحم الهدف الثاني لمصلحة التضامن في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 80، أحرز حسين محيدلي الهدف الثاني للشباب الغازية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التضامن والشباب الغازية إلى نقطتين من تعادلين لكل منهما.

وفي مباراة مثيرة ، حقق الصفاء فوزا مسحقاً على الإخاء الأهلي عاليه (3-1)، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد الإخاء من دون نقاط.

  افتتح الصفاء التسجيل في الدقيقة 22، إثر كرة أمامية طويلة من حبيب شويخ، ليحولها ادرامي ديالو بتسديدة يسارية في الشباك. وأضاف الصفاء الهدف الثاني في الدقيقة 30، من ركلة حرة بعيدة لعبها حبيب شويخ داخل منطقة الجزاء، وأكملها ديالو بضربة رأسية

ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل الإخاء الأهلي عاليه هدفه من علامة الجزاء، حيث سدد الركلة كارلوس لومبا. وجاء رد الصفاء حينما حصل على ركلة ركنية، في الدقيقة 71، نفذها حبيب شويخ على رأس زين طحان وممن ثمّ تصل إلى علي السعدي الذي وضعها داخل الشباك الإخائية.

وفي الدقيقة 90، أهدر مهاجم الصفاء حسين حيدر أغرب فرصة في المباراة، بعدما تلقى تمريرة على طبق من ذهب من عيسى كيتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى