رياضة

إنطلاق دورة نادي الراسينغ لنجوم الزمن الجميل من تنظيم «وايت التراس» على ملعب الشرق

تقديراً وتكريماً لأسمائهم اللامعة ومسيرتهم المجلّية في الملاعب، وفي سياق الحرص على تواصل الأجيال الكرويّة، ينظّم «وايت التراس» الخاص بجمهور نادي الراسينغ دورة كروية للاعبين القدامى مواليد 1977 وما دون، وذلك ابتداء من يوم السبت المقبل الواقع في 17 أيلول الجاري على ملعب الشرق BFA ـ فرن الشباك. هذا، وسيشارك في الدورة سبعة فرق هي: الراسينغ، البرج، الشرق، الأنصار، الحكمة، الساحل والأهلي صربا. وتحضيراً لانطلاق الدورة عُقد أجتماع تنسيقيّ في ملعب الشرق ضمّ ممثلين عن الفرق والمنظمين، وخلاله أجريت القرعة ووزّعت الفرق إلى مجموعتين، وبنتيجتها حلّ الراسينغ والبرج والحكمة في المجموعة (أ) أما المجموعة (ب)، فضمّت الأهلي صربا والساحل والأنصار والشرق.

وكان قد شارك في الاجتماع: بسام فرحات ومحمد حاطوم (البرج)، ناصيف شريم ومحمد خير الدين (الساحل)، علي حمود وزياد سعادة وشربل الحاج موسى (الراسينغ)، سرجون طاور (الأهلي صربا)، جورج شاهين (الحكمة) وزهير رحال (الأنصار)، إلى جانب ممثلي الوايت التراس، صموئيل حنا وإيلي حداد وطوني شماس ووديع أسطا وجورج نادر.

هذا، وستجمع أولى المباريات بين فريقي الراسينغ والحكمة (18.30) من المجموعة (أ)، ثم يلتقي فريقا الساحل والأهلي صربا (20.00)، ثمّ يلعب الأنصار مع الشرق يوم الأحد في 18 الحالي (19.00).

من جهة ثانية، وعلى ملعب مجمع الأمير طلال إرسلان الرياضي في الشويفات، نجح فريق قدامى الراسينغ بإحراز كأس الدورة التي نظّمها نادي الصفاء الشويفات خلال الأسبوعين الماضيين وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق قدامى الأنوار الشياح بنتيجة 4 ـ 1. واستحق لاعبه لويس ترنتيك جائزة هدّاف الدورة برصيد 16 هدفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى