الوطن

علي عبد الكريم: سورية إلى جانب القضيّة الفلسطينيّة والمقاومين

استقبل السفير السوري الدكتور علي عبد الكريم علي في مقرّ السفارة باليرزة، المنسّق العام لـ»جبهة العمل الإسلامي» الشيخ الدكتور زهير الجعيد على رأس وفد ضمّ أمين سرّ الجبهة وعضو قيادتها الشيخ شريف توتيو والمهندس مؤمن عبد الله الترياقي.
وأشار بيان للجبهة إلى أنه «جرى التباحث في الشؤون الإقليميّة والدوليّة في ظلّ الصراع الحاصل اليوم جرّاء الحرب الروسيّة الأوكرانيّة وما ستخلفه من خلط للأوراق عالميّاً من خلال كسر الأحاديّة الأميركيّة المتفرعنة والتي تلعب بأوكرانيا اليوم وتأخذها إلى حضيض وشفير الهاوية من خلال الدعم اللامحدود لها، ما يعني أنّ أميركا ستُحارب روسيا حتى آخر أوكراني، كذلك جرى الحديث بإسهاب عن القضيّة الفلسطينيّة في مواجهة العدو الصهيوني المتصلّف والمتغطرس».
ورحبّ السفير السوري بالوفد، وأثنى على “دور الجبهة في تقريب وجهات النظر بين الجميع وعلى دورها الوحدوي ونبذ العنف ووأد الفتنة”. وأكد أن سورية “تقف إلى جانب القضيّة الفلسطينيّة وكل المقاومين”. ودعا إلى “تفعيل جميع القوى الحرّة والمقاومة”، معتبراً أن “المصلحة العليا تقتضي ذلك اليوم وأن سورية بابها كان وما زال مفتوحاً لكل الشرفاء المقاومين”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى