الوطن

حزب الله: احتجاز العدوّ جُثمان أبو حميد إمعان في ‏الجريمة

تقدّم «حزب الله» في بيان، من عائلة «الشهيد البطل الأسير ناصر أبو حميد ومن إخوانه ‏المقاومين وعموم الشعب الفلسطيني بأحرّ التعازي والمواساة «، سائلاً «الله «‏أن يمُّن بالفرج العاجل على أشقائه الأربعة المعتقلين وجميع الأسرى والمعذبين في ‏سجون الاحتلال الإسرائيلي وعملائه».
ورأى «أنّ استشهاد المقاوم أبو حميد في سجون العدو جرّاء الإهمال الطبّي المُتعمّد لحالته ‏الصحيّة ونتيجة الممارسات التعسفيّة الظالمة التي تُمارسها سلطات الاحتلال بحقّ ‏المقاومين الشرفاء، تستدعي أوسع حملة تضامن مع هؤلاء الشهداء الأحياء ورفع ‏الصوت عالياً في كل المحافل الإنسانيّة والحقوقيّة والدوليّة، لإرغام العدوّ على وقف ‏اعتداءاته على الأسرى وتزويد المرضى منهم بالأدوية والمستلزمات الطبيّة ‏الضروريّة وخصوصاً أصحاب الأمراض المستعصية».
واعتبر أن احتجاز العدوّ جُثمان الشهيد أبوحميد «هو إمعان في ‏الجريمة وتأكيد وحشيّة الكيان الصهيوني وإرهابه وتجرّده من كلّ القيم ‏الأخلاقيّة والإنسانيّة».
وإذ استنكر الحزب «هذا الفعل الإجرامي»، رأى أن «سواعد المقاومين ‏البواسل قادرة على تحرير جميع الأسرى والمعتقلين ومعاقبة العدوّ على ‏اعتداءاته وجرائمه».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى