الوطن

مساعدات من لجنة الأسير سكاف لمتضرِّري الزلزال

 

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون «الإسرائيليّة» يحيى سكاف، مكتب حزب البعث العربي الاشتراكي في جبل محسن – طرابلس، حيث قدّم هديّة رمزيّة عبارة عن ألبسة وأحذية للأطفال، مقدّمة من «أصدقاء الأسير يحيى سكاف»، إلى المتضرِّرين من الزلزال في المناطق السوريّة.
وكان في استقبال الوفد أمين فرع الشمال في حزب البعث المحامي جلال عون وأعضاء الفرع. ورحّب عون بالوفد و قال «هذه اللجنة التي لم تتوان يوماً عن الوقوف إلى جانب كلّ القضايا المحقة التي تهمّ أمّتنا، وليس غريباً أن نلتقي معاً اليوم هنا، لأن ضميرنا ووطنيتنا وإنسانيتنا يتطلّبون منّا أن نكون إلى جانب سورية، ولأنّ من قدّم حياته من أجل تحرير فلسطين، أعني به الأسير يحيى سكاف المعتقل في سجون العدو الصهيوني لن يبخل في التضحية من أجل نصرة الشعب السوري المنكوب جراء الزلزال المدمِّر».
بدوره، تحدّث أمين سرّ لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف جمال سكاف، فوجّه تحيّة «الإجلال والإكبار للشعب السوري وللقيادة في سورية، اللذين يقفان دائماً إلى جانب شعوب أمّتنا في كلّ الظروف، لأن سورية وقفت إلى جانب لبنان، ولا سيّما وقوفها الدائم إلى جانب المقاومة اللبنانيّة التي انتصرت على العدو الصهيوني بفضل الدعم السوري».
ودان سكاف العدوان الصهيوني على العاصمة السوريّة دمشق، مؤكّداً «أن كلّ حرّ وشريف في أنحاء العالم سيبقى إلى جانب سورية مهما طال الزمن». ودعا إلى «تكثيف الحملات الشعبيّة والحزبيّة من أقطار العالم كافّة، من أجل مساعدة سورية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى