رياضة

إيقاف جمهور النجمة 3 مباريات أشعل الشارع النجماوي استنكاراً

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، منع حضور جمهور النجمة في 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى، ما يعني غيابه عن باقي مراحل المسابقة، كما غرّم النادي 15 مليون ليرة، بسبب «الهتافات المسيئة». وكان النجمة قد تعادل مع العهد بنتيجة (1-1) على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، ضمن الجولة السابعة من سداسية الأندية الأوائل، حيث تأخرت بداية المباراة 35 دقيقة عن موعدها. وعلى صعيد متصل بالمباراة، قرّر الاتحاد إيقاف نجمي العهد حسين دقيقة ووليد شور، مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
هذا، ودعت إدارة النجمة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، إلى إعادة النظر في القرار المتخذ. وجاء في بيانها الذي نشرته أمس: «تودّ إدارة النجمة مصارحة جمهورها الحبيب، انطلاقاً من وعينا جميعاً، بأن أي خطوة يمكن أن نتخذها، لا بد من دراستها من كافة جوانبها واحتساب كل تداعياتها المتوقعة، علماً بأن الأولوية دائماً وبالمطلق، هي مصلحة نادينا المؤتمنين عليه». وأضاف البيان: «بمقدار ما يعزّ علينا أن يغيب عنا حضوركم الفاعل، يهمنا أن تدركوا أن السبيل الوحيد لاستعادة حقوقنا بعودتكم إلى مواكبة فريقكم، هو استئناف هذه القرارات، ولنا كل الثقة بأن هناك عقلاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد من أصحاب الضمائر الحية، الذين سيتعاملون مع الاستئناف، بما يضمن إعادة الحق لأصحابه، وأن يبنى على الشيء مقتضاه ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها».
هذا، واشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي «النجماوية»، مندّدة بالقرار ورافضة لتطبيقه، ومنهم من دعا إلى التجمع أمام مقر الاتحاد في فردان لايصال الصوت إلى المعنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى