أولى

استشهاد 3 مقاومين في اشتباكات مع الاحتلال غرب نابلس

 

استشهد 3 مقاومين فلسطينيين إثر مواجهات مسلّحة مع قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح أمس، غرب محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت وسائل إعلام العدو أنّ القوات “الإسرائيلية” اغتالت المقاومين الثلاثة على مفرق جيت غربي نابلس شمالي الضفة المحتلة، مشيرة إلى اعتقال شاب فلسطيني رابع.
وبحسب إذاعة جيش الاحتلال، فإنّ “الفلسطينيين الثلاثة نفذوا عملية إطلاق نار تجاه قوة إسرائيلية كانت في نقطة عسكرية قرب تقاطع جيت قرب مستوطنة كيدوميم”.
بدورها، نعت مجموعة “عرين الأسود”، شهداءها الثلاثة، معلنة أنّه “بعد رصد دقيق لوحدة غولاني (التابعة لجيش الاحتلال) على حاجز صرة (قرب نابلس) تحركت إحدى مجموعتنا المقاتلة لنصب كمين لهذه الوحدة والاشتباك معهم”.
وأضافت المجموعة، في بيان: “تبيّن لنا أنّ عناصر هذه الوحدة ينصبون كميناً لمجموعتنا القتالية، فقرر عناصر المجموعة التسلّل لإيقاع جنود هذه الوحدة في كمينٍ أكبر وأوسع، ووقع الاشتباك من مسافة الصفر قبل أن يتوزع مقاتلونا في المنطقة”.
وخاطبت المجموعة الاحتلال بالقول: “إنجازكم الذي تدّعونه بتصفية مقاتلينا ما هو إلا رسالة أخرى لكم بأننا نبحث عنكم في كل مكان وزمان”، معقبة: “إن سلسلة عمليات الثأر مستمرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى