رياضة

انتر ميامي يسعى لجمع ميسي مع البا وراموس

أكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن نادي إنتر ميامي الأميركي دخل في مفاوضات جادة لضم الثنائي جوردي ألبا وسيرجيو راموس، بعد انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي.
الصحيفة الصادرة في إسبانيا قالت إن إنتر ميامي بدأ في مفاوضات جادة مع راموس بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ورغم ارتباط اسم راموس بإشبيلية مؤخراً، إلا أن المفاوضات فشلت ما جعل إنتر مامي يدخل بقوة في الصفقة.
وفجرت الصحيفة مفاجأة أخرى بأن نادي فلوريدا الأميركي يتفاوض أيضًا على ضم سيرجيو راموس، ولكن عرضه لم يرتق إلى مستوى جدية عرض إنتر ميامي.
أما جوردي ألبا، فوصلت مفاوضاته مع إنتر ميامي إلى مراحل متقدمة، وبات النادي قريباً من الإعلان رسمياً عن حصوله على توقيع اللاعب.
وبحال توقيع جوردي فإنه سينضم الى ليونيل ميسي مجدداً مع سيرجيو بوسكيتس الذي سبقه بالتوقيع، وهما من زملائه السابقين في برشلونة، كما أن راموس الذي برز بمواجهة ليو مع ريال مدريد، فهو زامله بدوره مؤخراً تحت راية باريس سان جيرمان.
غير أن هذه الأسماء الرنانة ستواجه تحدياً قاسياً، لكون إنتر ميامي يتمترس حالياً في قاع ترتيب الدوري الأميركي لكرة القدم، بعدما فاز بمباراة واحدة فقط من أصل 19 خاضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى