أخيرة

بدر الدين يوقّع كتابه الجديد في بلدة الريحان

وقّع الكاتب والصحافي الزميل علي بدر الدين كتابه الصادر حديثاً بعنوان (مئة حكاية وحكاية… من كلّ زمن حكاية) في بيت المغترب اللبناني في بلدة الريحان بدعوة من جمعية الاعتناء بالأمّ والطفل، وبرعاية وحضور رئيس الجمعية وأمين السر التنفيذي للمجلس الإغترابي اللبناني للأعمال أحمد زين، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، رئيس جمعية سند لبنان حكمت ناصر، رئيس المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال د. نسيب فواز، وسفراء المجلس ذياب كنعان (باريس) نسرين الهاشم (البحرين) رامز بزي (ديربورن) مديرة مكتب المجلس في لبنان نيفين حداد، القنصل الفخري في جورجيا أنستاز المر، العميد حسين عاصي، رئيس جمعية مبادرات وقرارات د. دال الحتي، د. محمد كبارة، د. ناديا فواز، د. نور كنعان، الفنانة التشكيلية ريم فروخ، الرئيس السابق لبلدية الريحان د. فيصل زين، مستشار الجمعية محمود زين، د. هنا زين، نائبة رئيس الجمعية ديانا زين، مختار الريحان سامر زين، الباحثة والكاتبة الفرنكفونية د. نور أحمد زين وشخصيات ثقافية واجتماعية وإعلاميين.
رحب راعي حفل التوقيع أحمد زين بالحضور مهنئاً بدر الدين على إصداره الجديد، مثنياً على جهوده ومثابرته على مواصلة مشواره الثقافي والإعلامي، متمنياً له المزيد من العطاء والنتاج الثقافي والمعرفي، ثم كلمة تنويه وتهنئة من د. فواز للمؤلف، شاكراً لآل زين حفاوة استقبالهم وتكريمهم وإنشاء بيت المغترب اللبناني، مؤكداً على تعاون المجلس الاغترابي لما فيه مصلحة الوطن بمقيميه ومغتربيه.
من جهته شكر بدر الدين جمعية الاعتناء بالأم والطفل في الريحان ورئيسها أحمد زين ونائبة الرئيس ديانا زين وأعضاء هيئتها الإدارية على دعوتهم ورعايتهم لحفل التوقيع في بيت المغترب في دارة مستشار الجمعية محمود زين شاكراً له ولعقيلته احتضان هذا الحفل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى