رياضة

رونالدو مع النصر حتى العام 2027!

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو من الممكن أن يمدد عقده مع نادي النصر السعودي حتى حزيران 2027.
وفي كانون الثاني الماضي أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حتى عام 2025، بصفقة مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.
وانضم رونالدو إلى النصر بعد مغادرته مانشستر يونايتد ممهداً الطريق لعدد كبير من النجوم – بما في ذلك نيمار وساديو ماني وكريم بنزيما – للانتقال إلى المملكة العربية السعودية. ويستثمر صندوق الاستثمارات العامة، صندوق الثروة السيادية للمملكة العربية السعودية، بشكل كبير في كرة القدم ويريد استضافة كأس العالم للرجال في العام 2034.
ونقلت الصحيفة عن مصادر أن اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً يفكر في تمديد عقده الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي في العام 2025.
وأوضحت: «يبدو أن رونالدو ملتزم تماماً بعقده مع النصر، وقد ألمح سابقاً إلى اللعب حتى العام 2027 – عندما سيبلغ من العمر 42 عاماً». ويعتقد أن رونالدو حريص على اللعب في نهائيات كأس العالم للرجال المقبلة، والتي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك في العام 2026.
ولم يعلن قائد البرتغال اعتزاله الدولي حتى الآن، وأكد سابقاً أنه يريد اللعب لفترة أطول بعد. قال رونالدو لشبكة ESPN البرازيلية في كانون الثاني 2022: «من الناحية البيولوجية أشعر وكأنني أبلغ من العمر 30 عاماً، أنا أعتني كثيراً بجسدي وعقلي».
وأضاف رونالدو: «أريد معرفة ما إذا كنت سألعب حتى أبلغ 40 أو 41 أو 42، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن هدفي اليومي هو الاستمتاع باللحظة».
كما أكد رونالدو التزامه بتعاقده تجاه النصر في مقابلة مع الفريق الإعلامي للدوري السعودي للمحترفين، وقال: «الدوري جيد جداً، وأعتقد أن لدينا العديد من الفرص للنمو.. الدوري تنافسي.. لدينا فرق جيدة جداً، ولاعبون عرب جيدون جداً… أنا سعيد هنا، أريد الاستمرار هنا، سأستمر هنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى