رياضة

السيتي يهين يونايتد في عقر داره وتين هاغ ينفعل على الصحافيين!

تلقى مانشستر يونايتد خسارة بثلاثية نظيفة على ملعب «أولد ترافورد» أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة العاشرة لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإنكليزي. وافتتح إيرلينغ هالاند التسجيل في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف النجم النرويجي الهدف الثاني بالدقيقة 49، ثم أحرز فيل فودين الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 80. وارتفع رصيد السيتي إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف أرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في الرصيد نقسه، فيما يتأخر بفارق نقطتين عن توتنهام (المتصدر).
في المقابل، تجمّد رصيد مانشستر يونايتد، الذي نال خسارته الخامسة هذا الموسم في المسابقة، مقابل 5 انتصارات، عند 15 نقطة في المركز الثامن. وقال تين هاغ مدرب اليونايتد في تصريحات صحافية عقب المباراة: «ركلة الجزاء غيّرت مجرى المباراة، ليس لديّ تعليق تجاه ذلك، ليس لدي تعليق». وتابع: «الخسارة الخامسة؟ العام الماضي كنا في الوضع نفسه بعد الخسارة من مانشستر سيتي، علينا أن ننسى هذه المباراة ونتعافى للمباراة المقبلة». وانفعل المدرب الهولندي على أحد الصحافيين عند سؤاله عن السبب الذي دفعه إلى الاعتماد على هاري ماغواير وجوني إيفانز في خط الدفاع أمام مانشستر سيتي، وتجاهل مشاركة الفرنسي رافاييل فاران. وقال تين هاغ: «لقد قلت ذلك منذ البداية، لقد شرحت ذلك للتوّ، هل تريد مني أن أشرح ذلك مرة أخرى؟». وأضاف: «عندما تواجه مانشستر سيتي، سوف يضغط عليك، وبالتالي اللعب بفاران وماغواير سيؤدي إلى مشاكل، وسنضطر إلى اعتماد الكرات طويلة، إيفانز أفضل على اليمين، خصوصاً مع الفرق التي تضغط عالياً».
ويتطلع مانشستر يونايتد إلى تجاهل هزيمة الديربي عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، في دور الـ16 من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى