الوطن

العلاقات الإعلاميّة
 نفت مزاعم الـ»تايمز»

نفت العلاقات الإعلاميّة في حزب الله، ما زعمته صحيفة الـ»تايمز» البريطانيّة أنه مقابلة مع «قائد عسكريّ مخضرم» في حزب الله، مؤكّدةً أنّ ما نشرته ليس سوى اختلاق رخيص من نسج خيال الكاتب وادعاءاته الكاذبة.
وقالت العلاقات الإعلاميّة في “نشرت صحيفة تايمز البريطانيّة وأعادت نشره عنها صانداي تايمز وعدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونيّة الغربيّة والعربيّة، مقالاً للكاتب أنطوني لويد زعمت فيه أنّها أجرت مقابلة صحفيّة مع من سمّته قائداً عسكريّاً مخضرماً في حزب الله ونشرت على لسانه مجموعة من المواقف والتصريحات السياسيّة والعسكريّة».
وأكّدت العلاقات الإعلاميّة “أنّ المقابلة المزعومة ليست سوى اختلاق رخيص من نسج خيال الكاتب وادعاءاته الكاذبة”، نافيةً بشدّة “أن يكون الصحافيّ المذكور أجرى في الأساس مقابلة مع أحد المسؤولين فضلاً عمّا ورد فيها ونُسب إليه زوراً”.
وأسِفت “للانحدار المهنيّ والأخلاقيّ الخطير الذي انزلقت إليه هذه الصحيفة وعدد كبير من وسائل الإعلام الغربيّة بعيداً عمّا كانت تزعمه من المهنيّة والموضوعيّة والدّقة والحياد، وهي مزاعم سقطت بالكامل أثناء تغطية العدوان الصهيونيّ على غزّة وعلى لبنان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى