الوطن

نشاطات

ـ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، السفير المجريّ لدى لبنان فيرنز تشيلاغ الذي سلّمه رسالة من نظيره المجريّ لاسلو كوفير. والتقى الرئيس برّي السفير المصريّ الجديد لدى لبنان علاء موسى في زيارة برتوكوليّة لمناسبة تولّيه مهامَه الديبلوماسية. وجرى خلال اللقاء عرضٌ للأوضاع العامّة في لبنان والمنطقة جرّاء تصاعُد العدوان “الإسرائيليّ” على قطاع غزّة ولبنان فضلاً عن العلاقات الثنائيّة بين البلدين.
ـ بحثَ وزير الداخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسّام مولوي، في مكتبه مع رئيس مكتب المفوضيّة السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان إيفو فرايجس، ملف النزوح السوريّ. كما عرض مولوي مع مديرة شؤون “أونروا” في لبنان دوروثي كلاوس، الشؤون العامّة وعمل المفوضيّة، في ظلّ المستجدّات القائمة. وبحث مع النائب أكرم شهيب في الأوضاع العامّة وأمورٍ تتعلّق بمنطقة الجبل الخدماتيّة والإنمائيّة.
ـ التقى وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه بالوزارة، رئيس بلديّة الغبيري معن الخليل مع وفد من أعضاء البلديّة ومدير جمعية “إبداع” علي عبّاس. ودعا الخليل والوفد، الوزير المكاري إلى افتتاح معرض صور كاريكاتوريّ محوره “غزّة الانتصار”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى