رياضة

فوز مثير للهومنتمن على الرياضي ومريح للمريميين على هوبس

حقق فريق الهومنتمن فوزاً مثيراً وبفارق نقطة واحدة على مضيفه حساب الرياضي بنتيجة (98-97)، وذلك على ملعب الرياضي بالمنارة، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري اللبناني لكرة السلة. ليرفع الهومنتمن رصيده إلى 10 نقاط متقدماً إلى المركز الثاني، في حين تجمّد رصيد الرياضي عند 10 نقاط في المركز الثالث.
وشهدت المواجهة وقتين إضافيين، حيث وصل الحماس إلى أشده وسط حضور جماهيري كبير. هذا، وتفوق الرياضي بالربع الأول (21-20)، وبالثاني (40-38)، في حين تفوّق هومنتمن بالثالث (63-58)، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل (79 ـ 79). وفي الوقت الإضافي الأول تعادلا (88-88)، لينتهي الوقت الإضافي الثاني بفارق نقطة وحيدة لمصلحة الهومنتمن.
من جهة ثانية، فاز نادي المريميين على هوبس بنتيجة (85-78)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشانفيل، ورفع المريميين رصيده إلى 10 نقاط متقدماً إلى المركز الثالث، في حين تجمد رصيد هوبس عند 8 نقاط في المركز السادس. وعرفت المواجهة تفوّق المريميين في كل الأرباع حيث انتهى الأول (25-17)، والثاني (45-32)، والثالث (61-57).
وشهدت المباراة تألق نجم المريميين جميل أرتيس الذي سجل 21 نقطة كأفضل مسجل في فريقه مع 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين. من جهته سجل نجم هوبس جيسي جونز 27 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
ومن أجواء السلة اللبنانية أيضاً، فقد صرّح نجم السلة اللبنانيّة السابق إيلي مشنتف بأنه ينتظر الحصول على رخصة ناديه الجديد. وأكد مشنتف أن ناديه الجديد سيحمل اسم M13 وهو بالإشارة إلى قميصه التاريخي الذي حمله مع الحكمة ومنتخب لبنان. وشدّد على أن الهدف هو صقل الأجيال الواعدة والمواهب، مؤكداً أن العمل من الجذور ينتج لاعبين مميزين في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى