الوطن

مجلس الوزراء لم ينعقد لفقدان النصاب وتأجيل الجلسة إلى الثلاثاء

لم تنعقد جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقرّرة أمس في السرايا الحكوميّة لعدم اكتمال النصاب. وأصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بياناً أعلنت فيه أنّه بسبب تعذُّر حضور العدد المطلوب من الوزراء لتأمين النصاب القانونيّ المطلوب لانعقاد جلسة مجلس الوزراء، قرّر رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي تأجيل الجلسة إلى الساعة 9:30 من صباح الثلاثاء المُقبل مع إضافة 5 بنود على جدول الأعمال.
وكان حضر إلى السرايا كلٌّ من : نائب رئيس مجلس الوزراء سعادة الشامي ووزراء المال يوسف الخليل، الصحة فراس الأبيض، الأشغال العامّة والنقل علي حميّة، الدولة لشؤون التنمية الإداريّة نجلا رياشي، البيئة ناصر ياسين، الداخليّة والبلديّات القاضي بسام مولوي، العمل مصطفى بيرم، الاتصالات جوني قرم، الثقافة القاضي محمد وسام المُرتضى، الإعلام زياد المكاري والسياحة وليد نصّار.
وعقد ميقاتي لقاءً تشاوريّاً مع الوزراء الذين حضروا إلى السرايا. كما شارك في اللقاء المدير العام لرئاسة الجمهوريّة أنطوان شقير والأمين العالم لمجلس الوزراء القاضي محمود مكيّة.
وكانت الأمانة العامّة لمجلس الوزراء قد تبلّغت مسبقاً اعتذار عددٍ من الوزراء عن عدم حضور الجلسة في حين أنّ البعض الآخر لم يتمكّن من الوصول بسبب التظاهرة التي نفّذها العسكريّون المتقاعدون عند مداخل السرايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى