رياضة

اتحاد التايكواندو كرّم أبطاله وبطلاته/ ظريفة: سنواصل مسيرتنا لتطوير اللعبة

أقام الاتحاد اللبناني للتايكواندو حفله السنوي لتوزيع الكؤوس والجوائز على ابطاله وبطلاته في مختلف الأحزمة والأساليب في «مجمّع الرئيس اميل لحود الرياضي» (الدكوانة – مار روكز). وحضر السفير الكوري الجنوبي الدكتور ايل بارك، رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة واعضاء الاتحاد، عائلة اللعبة من رؤساء وأعضاء أندية ومدربين وحكام ولاعبين ولاعبات وذووهم ورجال صحافة وإعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة لعريفة الحفل فاليريا جاليكين ثم كلمة الدكتور ظريفة رحّب فيها بالحضور ووجّه الشكر الى «مجتمع التايكواندو» على الجهود المبذولة طوال السنوات واعتبر ان عام 2023 كان مميزاً على كافة الأصعدة وجاءت النتائج على قدر الآمال والطموحات. ونوّه بالدور الكبير للأندية والمدربين وأهالي اللاعبين واللاعبات في حضّ لاعبيهم على ممارسة اللعبة والمواظبة على التمارين بصورة دورية. واعتبر أن الاتحاد نجح في تنفيذ روزنامته المحلية والدولية عام 2013 كاملة من دون نقصان على الرغم من الأوضاع السيئة التي يمرّ بها لبنان والمنطقة على الصعد السياسية والاقتصادية والعسكرية، ومؤكداً ان الاتحاد سيواصل مسيرته الناجحة من أجل تطوير رياضة التايكواندو. وتمنى ظريفة أعياداً مجيدة وسنة 2024 مليئة بالنجاحات والصحة والخير وتحقيق الأمنيات.
بدوره، تحدّث السفير الكوري الجنوبي فنوّه بـ»الاتحاد اللبناني للتايكواندو برئاسة الدكتور حبيب ظريفة على الجهود المبذولة في سبيل التايكواندو»، ومشيداً بنجاحات الاتحاد. وهنّأ اللاعبين واللاعبات الأبطال والأهالي في دعم مسيرة أولادهم في الرياضة الأحب الى قلوبهم. وختّم قائلاً «الحكومة الكورية الجنوبية وسفارتها في لبنان ستواصلان دورهما الفاعل في نشر رياضة التايكواندو في لبنان بالتعاون مع الاتحاد اللبناني».
ثم وزّع بارك وظريفة وأعضاء الاتحاد الجوائز على الأبطال والبطلات، وتسلّم ظريفة من السفير الكوري الجنوبي مساعدة عينية مقدمة الى الاتحاد اللبناني للتايكواندو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى