الصفاء يطيح بالنجمة حامل اللقب ويصل نصف نهائي النخبة

أطاح الصفاء بالنجمة حامل اللقب من كأس النخبة اللبنانية لكرة القدم بعدما تعادل معه 3-3، ليكمل مع النبي شيت عقد الفرق المتأهلة لقبل النهائي السبت.

واحتل الصفاء المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطتين مقابل أربع نقاط للعهد المتصدر بينما تذيل النجمة الترتيب وله نقطة واحدة.

وبدا الصفاء في طريقه لفوز سهل عندما تقدم 2-صفر في منتصف الشوط الأول عن طريق نور منصور من ركلة جزاء وعلاء البابا ثم قلص المهاجم الغاني أحمد توريه الفارق للنجمة بضربة رأس من تمريرة لخالد تكجي قبل مرور نصف ساعة من اللقاء.

وأضاف حسن هزيمة الهدف الثالث للصفاء بعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني لكن على رغم طرد لاعبه محمد جعفر انتفض النجمة ليسجل هدفين متتاليين عبر تكجي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 80 و82.

وأكمل الصفاء المباراة بعشرة لاعبين أيضاً بعد طرد مدافعه علي السعدي قبل سبع دقائق على النهاية.

وتعادل الأنصار مع النبي شيت 1-1 في المجموعة الثانية ليصعد الفريقان معاً للدور قبل النهائي، فيما خرج طرابلس بعدما تذيل الترتيب.

وتقدم الأنصار عبر الأرجنتيني لوكاس جالان من ركلة جزاء في الدقيقة 17 ثم أدرك محمد باقر أيوب التعادل للنبي شيت في الدقيقة 35 من ركلة جزاء تسببت في توقف اللعب لمدة خمس دقائق بعد اعتراضات من الفريق المنافس.

ويشارك في كأس النخبة الأندية التي احتلت أول ستة مراكز في الدوري اللبناني الموسم الماضي.

وسيلعب العهد بطل الدوري مع النبي شيت والأنصار مع الصفاء في قبل النهائي الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى