نشاطات

احتفل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي والبطريرك ايريناوس بالقداس الإلهي في كنيسة القديس سابا المستنير في مدينة بلغراد – صربيا.

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال نهاد المشنوق، وفداً من مكتب «مجلس الكتاب بالعدل» برئاسة جوزف بشارة والأعضاء محمد محيو، نسرين أيوب، وليم فخري وحسين حرب، في حضور المدير العام للأحوال الشخصية العميد الياس الخوري.

ترأس قائد الجيش العماد جوزاف عون، في اليرزة، حفل تكريم رئيس الأركان اللواء الركن حاتم ملاك لمناسبة إحالته على التقاعد، بحضور أعضاء المجلس العسكري وعدد من كبار ضباط القيادة.

وألقى العماد عون كلمة، نوّه فيها بمسيرة اللواء الركن ملاك «الذي ترك بصمات مشرقة في مختلف الوظائف التي شغلها، وصولاُ إلى رئاسة الأركان».

بدوره ألقى اللواء الركن ملاك كلمة شكر فيها لقائد الجيش والضباط والعسكريين محبتهم وثقتهم، وأكد ثقته في أنّ «المؤسسة العسكرية ستستمرّ على عهدها ووعدها في ظلّ قيادتها الحكيمة ورجالها الأبطال، رجال الشرف والتضحية والوفاء».

استقبل مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه النائب السابق خالد الضاهر وعرض معه الأوضاع العامة.

ثم التقى إبراهيم سفير كوريا الجنوبية في لبنان لي يونغ مان في زيارة وداعية بسبب انتهاء مهامه الدبلوماسية في لبنان، وجرى البحث بالأوضاع العامة، وتمنى إبراهيم للسفير يونغ مان التوفيق في مهامه الجديدة.

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، السفير البريطاني الجديد كريس رامبلنغ، في زيارة بروتوكولية تهدف إلى التعاون والتنسيق، وكانت مناسبة لعرض الأوضاع الراهنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى