الوطن

«الشعبيّة» و«الديمقراطيّة»: إعدام الفتاة مي عفانة جريمة لن ترهب شعبنا وتستوجب الردّ بقوة

وصفت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين جريمة إعدام الفتاة الفلسطينيّة الدكتورة مي عفانة بدم بارد وبكل خسة ونذالة، بأنها إرهاب دولة وجريمة مكتملة الأركان، تستوجب الرد.

واعتبرت الجبهة أنّ استمرار الاحتلال المجرم في استهدافه لأبناء شعبنا تعكس طابعه الفاشي الاجرامي، واستخفافه بكل القوانين والمواثيق الدوليّة، مستفيدًا من حالة الصمت الدوليّة، والتطبيع والتنسيق الأمني.

وشدّدت الجبهة على أنّ الرد على جرائم الاحتلال ومنها هذه الجريمة يستوجب تصعيد المقاومة وتوسيع دوائر الاشتباك معه، وتشكيل القيادة الوطنيّة الموحّدة، ولجان الحماية الشعبيّة التي يقع ضمن مهامها التصدّي لجرائم الاحتلال وجنوده على حواجز الموت.

وختمت الجبهة بيانها، مُؤكّدةً أنّ شعبنا ومقاومته لن يسمحا باستمرار استباحة الدم الفلسطيني من دون رد، وهذا ما أكدته معركة سيف القدس وانتصار المقاومة.

من جهتها، دانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وبشدة، جريمة الإعدام الميدانيّة الصهيونيّة، وبدم بارد بحق الشابة الفلسطينية الدكتورة مي عفانة، صباح أمس، قرب قرية حزما شمالي شرق القدس المحتلة، مؤكدة أن تلك الجريمة الصهيونية البشعة هي جريمة ممنهجة وترقى لجريمة حرب، وجريمة ضد الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى