الوطن

متفرقات

ـ يتحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، في افتتاح مؤتمر تجديد الخطاب الإعلامي وإدارة المواجهة «فلسطين تنتصر»، الذي يُعقد يوم الاثنين المقبل الساعة الرابعة بعد الظهر، في فندق الساحة – طريق المطار.

ـ غرّد النائب حسين الحاج حسن عبر «تويتر»، قائلاً «‏انتشرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لشخص مجهول ينتحل فيها اسمي وحسابي الشخصي. إنّ هذا الحساب (حسين الحاج حسن – dr_hajhasan@) مزيّف لا علاقة له بي ولست مسؤولاً عن أي محتوى قد ينشر عليه. أتمنى من جميع المحبين والمتابعين عدم التعامل مع هذا الحساب على أنه حسابي الشخصي».

ـ غرّد النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على «تويتر، كاتباً «جمعية بنين، تساعد عائلات محتاجة وتعالج أطفالاً في لبنان والخارج، أمس رفض مصرف تحويل أموالها لمعالجة 4 مرضى في الخارج، فجرى اقتحامه شعبياً وإجباره على التحويل، وتحرّك القاضي عويدات ضدّ رئيسها محمد بيضون. أليس أوْلى به أن يتحرك ضد رياض سلامة مهرّب أمواله الخاصة وحاجز مال الناس؟»

ـ قال رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر»: «‏حيث تموت الإنسانية على عتبات تجّار الأزمات… كفى استغلالاً واستخفافاً وتلاعباً بكرامة ولقمة عيش المواطن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى