الوطن

وفد من «القومي» شارك في فعاليات التضامن مع نقابة المحامين في بيروت والتقى رئيس اتحاد المحامين العرب ونقيب المحامين في العراق

شارك وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي في فعاليات التضامن مع نقابة المحامين في بيروت ضمّ كلا من عضو المجلس الأعلى المحامي سماح مهدي، وكيل عميد القضاء – مدير دائرة المحامين المحامي ميشال عاد، عضوي اللجنة الدستورية المحاميان معن فياض ورفيق الحاج وعدداً من المحامين.

انطلقت الفعاليات التضامنية بلقاء حواري مع المحامين الشباب، في بيت المحامي موضوعه التزام المحامين إلى جانب المتقاضين ودولة القانون، وانتقل الحضور في مسيرة راجلة إلى قاعة الخطى الضائعة في قصر العدل في بيروت بثوب المحاماة، حيث أقيمت وقفة وتخللت الفعاليات كلمات للمشاركين الأجانب والعرب، ونقباء المحامين في بيروت وطرابلس.

وعلى هامش الفعاليات التقى عضو المجلس الأعلى المحامي سماح مهدي ووكيل عميد القضاء – مدير دائرة المحامين المحامي ميشال عاد كلا من رئيس اتحاد المحامين العرب – نقيب المحامين في مصر رجائي عطية، ونقيب المحامين في العراق ضياء السعدي. وتداول الوفد مع النقيبين في مجموعة من المسائل التي تهمّ المحامين، وجرى الاتفاق على متابعة التواصل بين دائرة المحامين في الحزب والنقابتين تمهيداً للقيام بمجموعة من النشاطات المشتركة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى